burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

عروض سعودية ومغربية لخطف نجم النصر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد _ يوروسبورت : بعد أن تشاورت إدارة نادي النصر مع المدير الفني البرتغالي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، البرتغالي روي فيتوريا، في أمر المحترفين الأجانب واحتياجات الفريق سواء بالإبقاء على بعضهم والاستغناء عن البعض الآخر والتعاقد مع لاعبين جدد استقرت الإدارة على رحيل بعض الأسماء التي لن يحتاج إليها الفريق مستقبلاً في الموسم الجديد.
ويأتي على رأس هؤلاء، اللاعب المغربي محمد فوزير، الذي لم يقتنع فيتوريا بالتقارير الفنية الخاصة به أثناء إعارته الموسم الماضي لناديي اتحاد طنجة المغربي وأحد بدوري المحترفين.

وبحسب تقارير صحفية فإن هناك عروض من أندية الاتفاق والرائد والحزم للنصر للحصول على خدمات اللاعب المغربي على سبيل الإعارة حتى نهاية موسم 2019-2020 وهو الذي ينتهي فيه عقد فوزير مع العالمي.
كما أن اللاعب استقبل عروضاً من بلده المغرب، وأيضاً أعلنت بعض الأندية التركية اهتمامها بفوزير للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن اللاعب لم يحسم أموره بعد، فقد وصل أمس إلى مطار الملك خالد بالعاصمة الرياض تمهيداً لانخراطه في التدريبات الجماعية للعالمي وانتظاراً لحسم موقفه النهائي مع الفريق.
كانت تقارير صحفية أكدت اقتراب فوزير من الرحيل عن صفوف اصفر العاصمة بصفة نهائية وذلك طبقا لتصريحات وكيل اعمال اللاعب، والذي أكد قرب الاتفاق مع أحد أندية الدوري التركي وهو نادي طرابزون، إذ اجتمع فوزير مع مجلس إدارته ووضعوا اللمسات النهائية من أجل تقديم عرض رسمي لنادي النصر للحصول على خدمات اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up